THE FASTEST
GROWING
INTERNATIONAL
UNIVERSITY

       
 

عيد الام

في أجواء "عيد الأم"، وبرعاية وحضور رئيس المنطقة التربوية في محافظة النبطية، الأستاذ اكرم ابو شقرا، ورئيسة دائرة التربية في النبطية، الاستاذة نشأت حبحاب، ومشاركة عميد كلية التربية، الدكتور انور كوثراني، أقامت كلية التربية في الجامعة اللبنانية الدولية، فرع النبطية، حفل "الأم درب الحياة" لتكريم مديرات مدارس منطقة النبطية. .
بعد الترحيب، القى مدير الجامعة الپروفسور حسان خشفة كلمته شاكرًا الحضور الكريم. تلاه عميد كلية التربية، الدكتور كوثراني، الذي اثنى على كافة الجهود المبذولة. وشكر الاستاذ ابو شقرا المعنين على الدعوة وتحدث عن المعاني السامية للأم وأهمية الإحتفال بعيدها.
تضمن الحفل تقارير مصورة من اعداد تلامذة الكلية ومسرحية أضفت جوًّا مرحًا وحاكت دور الأم وأهميته في نجاح أولادها. كما تم تكريم كل من المديرات: الاستاذة ملاك الشريف، الاستاذة ليلى الحاف، الاستاذة ناديا الشاب، الاستاذة سلاف هاشم، الاستاذة مريم شميساني، الاستاذة زينب اخضر، الاستاذة هلا حجيج، الاستاذة اسبيرنزا غندور، الاستاذة شذا حوماني، الاستاذة فاطمة رزق، والاستاذة نسرين شعيب لجهودهن في اعداد اجيال المستقبل. وقدمت فرقة أطفال من مدرسة سلمان شمعون عرضًا شمل الفكر المقاوم الذي تتحلّى به مدارس منطقة الجنوب. وفي نهاية الحفل، تم تكريم تلامذة كلية التربية المدرجة أسماؤهم على "لائحة الرئيس" للشرف، بحضور أولياء أمورهم، وهم الآنسة حنان سلامة والآنسة ريم عياش، خريجات ثانوية رمّال رمّال بحضور مديرة الثانوية الأستاذة هلا حجيج، الآنسة لارا أبو علوان خريجة كلية مرجعيون الوطنية بحضور مدير الكلية الأستاذ عماد خوري، والشاب جاد ابو نجم.